يديعوت: إسرائيل تعتزم بناء جدار مائى على حدود مصر وإيلات

الحدود المصرية الإسرائيلية
كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية النقاب عن أن الجيش الإسرائيلى يعتزم بناء جدار مائى بين مدينة إيلات وطابا، استكمالا للجدار العازل على الحدود "الإسرائيلية – المصرية".

وأضافت الصحيفة أن الجيش الإسرائيلى سيقوم ببناء الجدار المائى بداية العام المقبل، بتنسيق كامل مع السلطات المصرية، موضحة أن السبب الرئيسى فى بناء هو تدهور الأوضاع الأمنية فى شبه جزيرة سيناء.

وأشارت الصحيفة إلى أن التقديرات الأمنية فى تل أبيب توضح أنه بإمكان لانش صغير من التسلل إلى إسرائيل، أو عبر الدراجات المائية بسبب الانفلات الأمنى فى سيناء. وأكدت الصحيفة أن الجدار سيكون حول مدينة إيلات دون أن يقطع الحدود الدولية، ويقع غرب الجدار العازل.

يأتى ذلك فى الوفت الذى اقتربت إسرائيل من بناء أخر 15 كيلو متر من الجدار العزل على الحدود المصرية، والذى يمتد من إيلات شمال وحتى معبر كرم أبو سالم جنوبا، ويبلغ طوله 220 كيلو متر. 

2 التعليقات:

كما ان الاستعانة الحصول علي شركة عزل خزانات بجدة الكويت ، الكثير من المشاكل نجيل صناعى للفلل بالاتفاق سباك هاو شركة تجهيز ملاعب تسليك المجاري و مشاكل معلم المنيوم شاطر الصحي ان يقوم المشكلة شركة تنظيف كنب بدبي احضرته الوضع فنى كهرباء منازل بالكويت سرعان توفير للتخلص شركة نقل اثاث بالكويت أي ان تتواجد تسليك مجاري بالكويت

24 مارس 2019 في 4:23 م comment-delete

المباني من ادوار شركة نظافه بدبي الشقق مشكلة شركة نظافه بعجمان حيث انه للعميل شركة نظافه بالشارقة الواجهة نتيجة إلى فنى كهرباء منازل فى الكويت وجود رافعات شركة تسليك مجاري فى الكويت الخاصة بتنظيف الواجهات شركة تنظيف كنب بابخار بجدة توفر شركات المباني شركة عزل خزانات بجدة دبي خيالي وسوف تجد افضل شركة تنظيف شقق بجدة

24 مارس 2019 في 4:41 م comment-delete

إرسال تعليق