مصرى وفلسطينى وسورية يتنافسون الليلة على لقب "أراب أيدول"

أحمد جمال متسابق أراب أيدول
 يختتم برنامج اختيار المواهب الغنائية "محبوب العرب" أو "أراب أيدول" مساء اليوم، السبت، موسمه الثانى بالإعلان عن المتسابق الفائز باللقب من بين ثلاثة متسابقين فقط تمت تصفيتهم وفق اختيار لجنة التحكيم وتصويت الجمهور من بين 27 متسابقاً.
ويتوج الليلة أحد المتسابقين الثلاثة، الفلسطينى محمد عساف، والمصرى أحمد جمال، والسورية فرح يوسف، باللقب ليكون الثانى بعد المصرية كارمن سليمان التى حازت لقب المسابقة فى موسمها الأول العام الماضى متفوقة على المغربية دنيا بطمة.

ويتنافس المتسابقون الثلاثة الذين وصلوا المحطة النهائية على أصوات الجمهور، الذى يدعمهم عبر رسائل الهاتف المحمول التى تعد مصدر الدخل الأهم بالنسبة لتلك النوعية من برامج المسابقات التليفزيونية، خاصة مع تصاعد حالة التنافس المحموم بين مواطنى الأقطار العربية لدعم أحد المتسابقين للفوز دون غيره.

وفى مصر، التى تعد أكبر الدول العربية من حيث عدد السكان، أعلن عدد من نجوم الفن عن دعمهم للمتسابق المصرى أحمد جمال للفوز باللقب، أبرزهم عمرو دياب وآمال ماهر وأنغام والسورية أصالة والموسيقار هانى مهنا والممثلون أحمد حلمى ومنى زكى، كما أعلن عن دعمه الناقد اللبنانى المعروف جمال فياض والشاعر اللبنانى نزار فرنسيس.

كما تزايدت فرصة السورية فرح يوسف فى أعقاب خروج مواطنها عبد الكريم حمدان من المسابقة لتكون المنافسة الوحيدة على اللقب مع متسابقين من الذكور ولتحظى بغالبية تصويت الجمهور السورى والمتعاطفين معه إضافة إلى دعم من عدد من المشاهير بينهم الممثلة السورية شكران مرتجى والمطرب السورى سامو زين والإعلامى اللبنانى طونى خليفة لها.

من جهة أخرى، أعلن "بنك فلسطين" عن تحمله تكلفة 350 ألف رسالة تصويت هاتفية لصالح المتسابق الفلسطينى محمد عساف الذى يعد المرشح الأوفر حظا للفوز حتى الآن.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة اللبنانيان راغب علامة ونانسى عجرم والإماراتية أحلام والموزع المصرى حسن الشافعى.

وقدم المتسابقون الثلاثة مساء أمس الجمعة على مسرح المسابقة فى العاصمة اللبنانية بيروت تجربة الأداء الأخيرة لهم قبل إعلان النتيجة المقرر له مساء اليوم ليفوز المتسابق المختار باللقب وبجوائز عدة بينها إنتاج ألبوم غنائى خاص.

وأعلنت شبكة تليفزيون الشرق الأوسط "إم بى سى" المنتجة للبرنامج مؤخراً عن جولة غنائية للمتسابقين الثلاثة فى 3 دول عربية هى الإمارات ومصر والمغرب خلال شهر أغسطس القادم.

وتبدأ الجولة الغنائية بحفل فى مدينة دبى بمشاركة النجم راغب علامة مع المتسابقين الثلاثة أحمد جمال ومحمد عساف وفرح يوسف فى 15 أغسطس ثم ينتقل المتسابقون إلى القاهرة لتقديم حفل ثان بمشاركة المطرب رامى عياش فى الثالث والعشرين من الشهر نفسه لتختتم الجولة فى مدينة الدار البيضاء المغربية فى الخامس والعشرين من أغسطس بمشاركة المتسابق اللبنانى زياد خورى والمتسابقة المغربية سلمى رشيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق