أهالى معتقلى الإمارات يطالبون الرئيس بالتدخل للإفراج عن ذويهم بدبى

الرئيس محمد مرسى
طالب أهالى المعتقلين فى الإمارات بالإفراج الفورى عن ذويهم، داعين الرئيس محمد مرسى بالتدخل للإفراج عن ذويهم المعتقلين والذى يتجاوز عددهم 48 مصرياً لكونهم منتمين لجماعة الإخوان المسلمين.

وبحسب ما قاله ابن أحد المعتقلين، أحمد عبد الله زعزع، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقدته نقابة الأطباء أمس تحت عنوان "مستجدات قضية معتقلى الإمارات"، إن "المعتقلين يتعرضون لتعذيب شديد وصل للتعليق فى السقف وصعقهم بالكهرباء".

وانتقد زعزع موقف وزارة الخارجية، وقال إن "الوزارة لا تعلم أماكن آخر دفعة تم اعتقالها من المصريين"، مشيرا إلى أن "الوزارة كل ما تفعله هو تطمينا فقط".

وقال بيان موقع من أهالى المعتقلين، إن "ذويهم يتعرضون لأنواع من التعذيب المختلفة فى السجون الإماراتية، وتم الزج بهم فى سجون انفرادية ومنع عنهم الطعام والأدوية".

وأضاف البيان، "ونحن فى اليوم العالمى للتعذيب، نستشعر قداحة تغيب ذوينا، المختطفين منذ أشهر وسط تعذيب ممنهج من جانب السلطات الإماراتية".

وقال الأمين العام لنقابة الأطباء،جمال عبد السلام، "لا يصح ما تفعله الإمارات الآن فى مصريين خدموا دولة الإمارات لمدة سنوات، واتهامهم بأنهم يريدون تغير عقيدة الإمارتيين".

0 التعليقات:

إرسال تعليق