ذا صن: مورينيو مدرباً لتشيلسي مقابل 40 مليون استرليني

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن جوزيه مورينيو وقع رسميا على عقد تدريب فريق تشيلسي الانجليزي مساء الثلاثاء أثناء زيارته الخاطفة للعاصمة البريطانية لندن منذ يومين.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن المدرب البرتغالي سيعود لتولي منصب المدير الفني "للبلوز" بعدما وقع بالفعل مساء الثلاثاء على عقد رسمي لمدة 4 سنوات، ومن المقرر أن يحصل على 40 مليون جنيه استرليني خلال مدة تعاقده.

ونقلت الجريدة تصريحات على لسان مصدر داخل نادي تشيلسي رفضت الكشف عن اسمه قال فيها "رسميا .. مورينيو سيدرب تشيلسي مجددا، الجميع سعداء بعودته كمدربا مرة اخرى للفريق، النادي واللاعبين والجماهير مسرورون بذلك".

وأضاف "نحن نتطلع إلى الموسم القادم الذي سيكون مثيرا بكل تأكيد".                              

   
وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو وقع العقد مساء يوم الثلاثاء، وادعى أن زيارته للعاصمة البريطانية كانت لمتابعة مباراة كريستال بالاس وواتفورد الفاصلة للتأهل للدوري الانجليزي الممتاز بالإضافة إلى رغبته في زيارة صديق.

ومن المتوقع أن يتم تقديم المدرب الذي يلقب نفسه "بالاستثنائي" رسميا الأسبوع القادم.

ويعد مورينيو المدرب الأنجح في تاريخ تشيلسي حيث قاده للفوز بستة ألقاب خلال 3 سنوات فقط بمعدل لقبين في العام، من بينها بطولتين متتاليتين للدوري الانجليزي الممتاز عام 2005 و 2006.

وكان مورينيو رحل عن تشيلسي في سبتمبر 2007 قبل أن يتولى تدريب انتر ميلان ويحقق معه نجاحا هائلا بالفوز بألقاب عديدة من بينها دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي وكأس العالم للأندية.

وتولى المدرب البرتغالي تدريب ريال مدريد في مايو 2010، وقاده للفوز ببطولة كأس ملك أسبانيا في الموسم الأول، ثم الدوري الاسباني في الموسم الثاني، قبل أن يخرج خالي الوفاض في موسمه الثالث والأخير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق