قيادى إخوانى: أعضاء "تمرد" متخلفون وسلم لى على الـ7 ملايين توقيع

أرشيفية 

 شن محمد البشلاوى، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، هجوما عنيفا ضد القائمين على حملة تمرد، ووصفهم بالمتخلفين، كما هاجم المعارضة واتهمها بالفشل، والوقوف ضد مصالح البلاد.
وقال البشلاوى، فى تصريحات صحفية من أمام مقر المركز العام لجماعة الإخوان، اليوم الأربعاء، "الجماعة المتخلفين اللى بيجمعوا توقيعات.. خليهم ينزلوا ينضفوا البلد أو يزرعوها أو يوزعوا العيش على الناس".

وأضاف تعليقا على إعلان حملة تمرد جمعها 7 ملايين توقيع لسحب الثقة من الرئيس "ابقى سلملى عليهم.. ولو وصلوا 7 ملايين والمحكمة الدستورية قررت تشيل الرئيس إحنا ممكن نجيب 18 مليونا وساعتها هنغير كل أسبوع رئيس".

واتهم البشلاوى، حملة تمرد، بتزوير بيانات الموقعين عليها، وقال: "ثبت بالدليل القاطع أنهم ينقلون التوقيعات التى كان يتم جمعها للجمعية الوطنية للتغيير"، مضيفا "احنا مش فاضيين للمعارضة احنا فاضيين للشارع".

وأبدى البشلاوى فى استيائه من قرار المحكمة الدستورية العليا بتمكين العسكريين من التصويت فى الانتخابات، معتبرا القرار سيؤدى إلى تمزيق الجيش المصرى، داعيا البابا تواضروس بطريرك الأقباط الأرثوذوكس إلى التدخل لحل أزمة سد النهضة الأثيوبى، إذا كانت لديه القدرة على التدخل.


0 التعليقات:

إرسال تعليق